كأس العالم 2022.. حكيمي يوجه رسالة قوية إلى مبابي: سأهزمك!

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

يدخل منتخب المغرب تحدي قوي ومثير غدًا، حينما يواجه المنتخب الفرنسي، فى الدور قبل النهائي من منافسات كأس العالم قطر 2022،حيث يسعي المنتخب المغربي فى مواصلة مفاجأته وإقصاء بطل العالم من المونديال، والصعود إلى المباراة النهائية للمرة الأولى فى تاريخ العرب وإفريقيا.

ويمتلك النجم المغربي أشرف حكيمي، ظهير أيمن باريس سان جيرمان، تحدي خاصًا مع زميله فى الفريق الباريسي المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، حيث ظهر الثنائى فى أحدي الفيديوهات فى وقت سابق بالبطولة معًا، توقع خلالها مبابي مواجهة منتخب المغرب فى الأدوار القادمة.

وأضاف مبابي أن هذا الأمر سيكون صعبًا عليه أن يتنافس أمام حكيمي فى المونديال، ولكن هذه هي كرة القدم مع الأسف، ليأتي رد اللاعب المغربي غير متوقعًا بعدما أكد له أنه سيهزمه فى هذه المواجهة.


الركراكي يحذر من سرعات مبابي!

وحرص المدرب المغربي وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، على التحذير من ضرورة عدم خلق مساحات كبيرة فى ظهر الدفاع، خاصة فى ظل إمتلاك المهاجم الفرنسي كيليان مبابي السرعات الكبيرة، مؤكدًا على ضرورة تقارب الخطوط لإيقاف خطورة اللاعب.


موعد مباراة المغرب وفرنسا القادمة

ومن المقرر أن يلاقي منتخب المغرب  نظيره المنتخب الفرنسي غدًا الأربعاء، فى الدور قبل النهائي من منافسات كأس العالم قطر 2022،على أن تقام المباراة فى تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

الجدير بالذكر أن المنتخب المغربي قد تأهل للدور قبل النهائي بعد أن تغلب على منتخب البرتغال بنتيجة هدف نظيف،فيما تأهل المنتخب الفرنسي لهذا الدور بعد أن تجاوز عقبة المنتخب الإنجليزي بنتيجة 1/2.

جدول المباريات