تشافي: كورتوا أفضل حارس مرمي فى كأس العالم الحالي!

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

تحدث المدرب الإسباني تشافى هرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، عن أفضل اللاعبين فى كأس العالم، حيث أكد أن جوردي ألبا أفضل ظهير أيسر فى البطولة من وجهة نظره، مشيرًا إلى أنه ظهر بشكل أكثر من رائع فى مباراى المتادور الإسباني أمام كوستاريكا فى الجولة الأولى.

وسئل تشافى عن أفضل حارس مرمي فى البطولة إلى الآن، حيث أكد أنه يوجد العديد من الحراس المتميزين، ولكنه يري أن تيبو كورتوا هو الأفضل فى مونديال قطر الحالي، على الرغم من تذبذب مستوي المنتخب البلجيكي، ولكن الحارس كان أحد أسباب فوز بلجيكا أمام كندا بعد أن تصدي لركلة جزاء فى الجولة الأولى.


تشافى يتمني تتويج الأرجنتين بالبطولة!  

وتمني تشافى أن يتوج المنتخب الإسباني ببطولة كأس العالم الحالية بكل تأكيد، ولكن أشار إلى أنه فى حالة عدم تتويج إسبانيا بالبطولة، فإنه سيكون سعيدًا حال تتويج المنتخب الأرجنتيني به من أجل زميله السابق ليونيل ميسي، والذي يستحق أن يتوج باللقب ضمن مسيرته الحافلة بالألقاب.


تشافى يخشي من لعنة الإصابات!

وأعرب تشافى عن تخوفه الشديد من تعرض لاعبي برشلونة إلى أي إصابات عضلية فى مونديال قطر الحالى، خاصة أن الفريق الكتالوني ينتظره العديد من المباريات القوية حال إستئناف النشاط.

الجدير بالذكر أن نادي برشلونة من أكثر 3 فرق أنضم عدد لاعبين من صفوفها إلى كأس العالم، حيث يتواجد فى المونديال الحالي 13 لاعبًا من صفوف البلوجرانا فى هذا الحدث الكبير.

جدول المباريات