كأس العالم 2022.. تحديد مدة غياب نيمار عن البرازيل

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية، عن تأكد غياب نيمار نجم منتخب البرازيل، عن مباريات بلاده في دور المجموعات بكأس العالم 2022 المقام حاليا في قطر.

وأشارت تقارير صحفية برازيلية اليوم، إلى أن نيمار سوف يعود من الإصابة في دور الـ16 حال تأهل الفريق من دور المجموعات المقامة حاليًا.

نيمار يغيب عن باقي مباريات دور المجموعات


وأكدت صحيفة " جيجلوبو البرازيلية"، أن اللاعب سوف يغيب عن مباريات دور المجموعات كاملة بعد تعرضه لإصابة قوية فى الكاحل لم يستطع على إثرها استكمال مباراة منتخبه أمام صربيا، التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب 974، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السابعة ببطولة كأس العالم 2022 وانتهت بالفوز بهدفين دون رد.

وكشف طبيب المنتخب البرازيلى عن إصابة نيمار بالتواء فى الكاحل سيتم إجراء الفحوصات الطبية عليه لمعرفة المدة التى يحتاجها اللاعب للمشاركة فى التدريبات من جديد.

نيمار خارج حسابات بلاده ضد سويسرا 

وأصبح نيمار خارج حسابات بلاده لمواجهة سويسرا بشكل رسمي، بعد إصابة التواء الكاحل، والمقرر لها يوم الاثنين المقبل، فى إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة السابعة من بطولة كأس العالم.

وخرج نيمار متأثرًا بإصابته قبل نهاية المباراة بنحو 10 دقائق بعد أن شعر بألم شديد في الكاحل، بالمباراة التي حققت بلاده فيها الفوز على حساب نظيره صربيا بهدفين دون رد.

جدول المباريات