كأس العالم 2022.. السنغال تتفوق على قطر بثلاثية وتقصيها من المونديال!

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

نجح منتخب السنغال فى تحقيق الفوز على المنتخب القطري بثلاثية مقابل هدف، فى الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى بكأس العالم، بعدما تقدم المنتخب السنغالي بهدف فى نهاية الشوط الأول، ليستغل الحالة السيئة التى ظهر عليها العنابي من الناحية الدفاعية ويسجل الهدف الثاني مع إنطلاقة الشوط الثاني.

حيث كان الهدف الثاني بمثابة رصاصة الرحمة للمنتخب القطري والذي أنهي كل شئ، لتصبح قطر المستضيفة أول من تودع كأس العالم، خاصة أن هذه الهزيمة هي الثانية على التوالي للعنابي فى دور المجموعات، ففى الوقت الذي حاولت قطر فيه العودة للمباراة بتسجيل هدف تقليص الفارق، تمكنت السنغال من إضافة الهدف الثالث.


رغم الإصابات.. السنغال تتمسك بالأمل 

وعلى الرغم من كافة الأحداث التى لحقت بالمنتخب السنغالي منذ بداية البطولة وغياب نجمه ساديو ماني، إضافة إلى تعرض الثنائي عبده ديالو وشيخو كوياتي للإصابة فى المباراة السابقة أمام هولندا، إلا أن أسود التيرانجا تتمسك بالأمل فى عبور دور المجموعات، وتخطي عقبة الإكوادور.


قطر تمنح السنغال فرصة تاريخية

وأصبح منتخب السنغال مطالبًا بالفوز على الإكوادور بأي نتيجة فى الجولة القادمة لحسم تأهله لدور ال 16 دون النظر لباقي النتائج، حتى إذا تمكن المنتخب الإكوادوري من تحقيق المفاجأة الليلة بالفوز على المنتخب الهولندي،فستكون الأمور فى صالح أسود التيرانجا بالمواجهات المباشرة، حال تحقيق الفوز فى الجولة الأخيرة.

جدول المباريات