كأس العالم 2022.. إيران تقتل ويلز بهدفين فى الوقت الضائع بالمونديال

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

تمكن منتخب إيران من تحقيق فوزًا  صعبًا على المنتخب الويلزي 2/0، فى الجولة الثانية من مباربات منافسات دور المجموعات بكأس العالم، حيث جاء فوز المنتخب الإيراني فى الوقت المحتسب بدل من الضائع، بعد سوء حظ وافقهم فى بداية الشوط الأول، قبل أن تبتسم لهم كرة القدم فى لحظاتها الأخيرة.

وشهدت المباراة أول حالة طرد لحارس مرمي فى مونديال قطر الحالي، حيث تعرض الحارس الويلزي واين هينيسي للطرد المباشر فى الدقائق الأخيرة من المباراة، بعدما منع المنتخب الإيراني من تسجيل هدفًا محقق بتدخل قوي وغريب من حارس المرمي، والذي ترك مرماه لإرتكاب المخالفة.


إيران تحقق الفوز الأول فى المونديال

وبهذا الفوز سجل المنتخب الإيراني فوزه الأول فى مونديال قطر الحالي، بعد أن كان تعرض لهزيمة ثقيلة بسداسية من المنتخب الإنجليزي فى المباراة الأولى لمنتخب إيران بكأس العالم، ليتدارك المدرب البرتغالي كارلوس كيروش الأمر، ويجدد آمال الإيرانيين فى عبور دور المجموعات.


ويلز دون فوز بعد الظهور المخيب

ويعد المنتخب الويلزي هو الوحيد الذي لم يتمكن من تحقيق أي إنتصار حتى هذه اللحظة فى مونديال قطر بعد خوضه للقائيين، الشئ الذي يدل على الظهور الباهت والمخيب لمنتخب ويلز فى النسخة الحالية، والذي لم يقدم الأداء المقنع فى دور المجوعات، ليتأكد خروجه بصورة كبيرة.

جدول المباريات