ديشامب: مواجهة الدنمارك معقدة ونواجه مشاكل ضدهم

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

تحدث ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا الأول لكرة القدم، عن مواجهة الدنمارك المقبلة، ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022.

ويلتقي منتخب فرنسا الدنمارك، غدٍ السبت على ملعب 974 ضمن منافسات المجموعة الرابعة، من نهائيات كأس العالم المقامة حاليًا في العاصمة القطرية الدوحة.

وأكد ديشامب خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، أن الدنمارك لا تحظى بالتقدير الكافي مقارنة بقيمتها، خاصةً أنهم سببوا لهم الكثير من المشاكل من قبل.


ديشامب يتغنى بقدرات المنتخب الدنماركي قبل مواجهة المونديال


وأضاف مدرب المنتخب الفرنسي: "علينا التأكد من عكس الاتجاه في المباراة المقبلة، لكن دون التحدث عن الثأر أو أي شيء من هذا القبيل".

وتابع: "هذا الفريق يستطيع تغيير طريقته مما يؤدي للكثير من الصعوبات، وعلينا الانتباه أمامهم من أجل تحقيق ما نريد والعبور بسلام".


ديشامب يكشف موقف فاران من مواجهة الدنمارك


وعن مشاركة رافائيل فاران في المباراة قال: "كان يستطيع اللعب ضد أستراليا وكان لائقا لأنه شارك في المران بعد المباراة بشكل طبيعي وهو مستعد للقاء الثاني، وأهم شيء أنه يشعر بقدرته على اللعب ذهنيا وعقليا، وسوف أتخذ قراري بناء على ذلك".

وكان منتخب فرنسا فاز في الجولة الأولى على أستراليا بأربعة أهداف لهدف، فيما تعادل منتخب الدنمارك أمام المنتخب التونسي سلبيًا دون أهداف.

جدول المباريات