كأس العالم 2022.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين ويلز وإيران

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

أنتهى فعاليات الشوط الأول بين منتخبي ويلز وإيران بالتعادل السلبي، فى الجولة الثانية من مباريات فعاليات كأس العالم، حيث جاء الشوط الأول متوسط المستوي بين المنتخبين، والذي ظهر فيهما الخوف من تحقيق أي تعثر جديد، خاصة أن كلا المنتخبين لم يتمكن من تحقيق الفوز فى الجولة الأولي.

وسجل على جولزادة الهدف الإفتتاحي لمنتخب إيران قبل أن يتم إلغاء الهدف بداعي التسلل بعد العودة إلى تقنية الفيديو، ليحافظ المتخبين علر حذرهما فيما تبقي من الشوط الأول لينتهي كما أبتدي، بعد محاولات على إستحياء من كلا المنتخبين، فى أقل المباريات بكأس العالم على المستوي الفني.


جاريث بيل الأمل لمنتخب ويلز!

ويأمل منتخب ويلز فى إقتناص الفوز فيما تبقي من أحداث المباراة، فى الوقت الذي يعول فيه المنتخب الويلزي على جاريث بيل نجم المنتخب الأول، فى حسم الأمور وصناعة الفارق، مثلما فعل فى المباراة السابقة أمام منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، فى المباراة التى أنتهت بتعادل المنتخبين 1/1.


كيروش يسعي لتجنب السيناريو الأسوء

ويخشي كارلوس كيروش من تلقي الهزيمة الثانية فى المونديال، مما يعني خروجه بشكل رسمي من إطار المنافسة، وتودعيه للبطولة من دور المجموعات، الأمر الذي يسعي تفاديه فى مواجهة ويلز الليلة، بعد الهزيمة المزلة التى تلقاها أمام المنتخب الإنجليزي.

جدول المباريات