كأس العالم 2022.. هل البرازيل الأقرب للفوز بمونديال قطر الحالي؟

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

تمكن المنتخب البرازيلي من تحقيق فوزًا ثمينًا أمس بثنائة نظيفة أمام منتخب صربيا، ضمن ختام مباريات الجولة الأولى من مباريات منافسات كأس العالم للمجوعة السابعة.

حيث ظهر منتخب البرازيل بصورة مرعبة من الناحية الهجومية، فعلى الرغم من الدفاع المحكم للمنتخب الصيربي، إلا أن منتخب السامبا تمكن من تحقيق الفوز بأريحية كبيرة.

وأثار فوز البرازيل العديد من التكهنات حول مقدرة منتخب راقصي السامبا من الوصول إلى المباراة النهائية فى المونديال والمتافسة بشدة على اللقب، رفقة المنتخب الإسباني والإنجليزي، واللذان ظهرا بشكل أكثر من رائع فى مباريات الجولة الأولى.


نيمار يعلق على فوز البرازيل!

وعلق النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا على الفوز بمباراة صربيا أمس، مشيرًا إلى أنه سعيد بهذه البداية الجيدة، كما أكد أن هناك 6 نقاط آخري فى هذه المجموعة سيسعي المنتخب البرازيلي على تحقيقهم للصعود إلى دور ال 16 بالعلامة الكاملة.

وأعرب عن حزنه الشديد لتعرضه للإصابة أمام المنتخب الصيربي، خاصة أن الإصابة جاءت فى نهاية المباراة، مؤكدًا  أن لن يتخلي عن حلمه بالتواجد فيما تبقي من مباريات خلال هذه المونديال.


مباراة البرازيل وسويسرا القادمة

ومن المقرر أن يلاقي منتخب البرازيل نظيره المنتخب السويسري يوم الإثنين القادم، ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة لكأس العالم، على أن تقام  المباراة فى تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة. والساعة السابعة مساءًا  بتوقيت مكة المكرمة.

جدول المباريات