كأس العالم 2022.. موقف نيمار من إستكمال المونديال بعد إصابته أمام صربيا

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

كشفت بعض التقارير الصحفية موقف النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا من إستكمال مباريات مونديال قطر رفقة منتخب السامبا، جاء ذلك بعدما تعرض اللاعب لإصابة قوية فى مباراة صربيا أمس، والتى نتج عنها تورم فى قدم الساق اليمني، الشئ الذي أثار الزعر لدي الجماهير البرازيلية من عدم إستكمال نيمار لكأس العالم.

وأنخرط نيمار فى البكاء بشدة بعد خروجه من أرضية ملعب المباراة مصابًا، حيث من المتوقع أن اللاعب لن يستطيع اللحاق بمباراتي سويسرا والكاميرون فى الجوالتين الثانية والثالثة على الترتيب، مع وجود بعض الآمال فى لحاق اللاعب بالأدوار الإقصائية مع المنتخب البرازيلي.


مدة غياب اللاعب المتوقعة!

ومن المتوقع أن يغيب نيمار عن الملاعب فترة لا تقل عن 10 أيام بأقل تقدير، مما قد يعني صعوبة لحاق اللاعب بدور ال 16 أيضًا، مع إمكانية تواجده فى الدور ربع النهائي حال صعود المنتخب البرازيلي لهذا الدور، حيث يفضل اللاعب عدم العودة إلى باريس والإنسحاب من المونديال فى الفترة الحالية.


موقف تيتي من إصابة نيمار الأخيرة

وتعد إصابة نيمار بمثابة الصدمة للمدرب البرازيلي تيتي، المدير الفني لمنتخب البرازيل، والذي يمثل له اللاعب أحد أعمدة تشكيلته الأساسية، مما قد يجعل المدرب مضطرًا  لتغيير خطته فى المباريات القادمة بعد إصابة اللاعب، وإن كان الأقرب أن يلعب بمهاجمين صريحين وأن يتم إقحام جبريال جيسوس بجانب ريتشارليسون.

جدول المباريات