كأس العالم 2022.. البرتغال تحقق فوز جنوني على المنتخب الغاني 3/2

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

أنتهت مباراة منتخب البرتغال الجنونية أمام المنتخب الغاني بثلاثة أهداف مقابل للهدفين للبلاك ستارز، فى الجولة الأولى من مباريات منافسات كأس العالم.

 حيث تمكن المنتخب البرتغالي من تحقيق فوزًا صعبًا على منتخب غانا العنيد، والذي كان قاب قوسين أو أدني من تسجيل هدف التعادل وتحقيق ريمونتادا تاريخية.


أحداث الشوط الثاني المثير! 

وعلى الرغم من أن شوط اللقاء الأول أنتهي بالتعادل السلبي، إلا أن شوط اللقاء الثاني جاء حافلًا بالأهداف بشكل مثير ومتغير للأحداث، خاصة بعد هدف رونالدو الأول وتسجيل المنتخب الغاني لهدف التعديل سريعًا، لتشتعل المباراة فى الربع ساعة الأخير من اللقاء ويتمكن المنتخب البرتغالي من تسجيل هدفين متتالين عن طريق جواو فيليكس ولياو.

وظن الجميع أن المنتخب البرتغالي قد قتل اللقاء بهدفه الثالث، قبل أن يعود المنتخب الغاني بشكل مفاجئ فى الدقيقة 89 بهدفه الثاني وهدف تقليص الفارق، لتشتعل الدقائق الأخيرة من الوقت المحتسب بدل من الضائع، والذي كاد فيه البلاك ستارز أن يحرز هدف التعادل فى لحظاته الأخيرة.


البرتغال تعتلى صدارة المجموعة الثامنة

وتمكن البرتغال من خلال فوزه فى مواجهة الليلة، على إعتلاء صدارة المجموعة الثامنة، خاصة بعد تعادل المنتخب الأورجواني والكوري الجنوبي فى المباراة التى سبقت هذا اللقاء، مما يجعل المنتخب البرتغالي يضع قدمًا فى دور ال16 بكأس العالم.

جدول المباريات