كأس العالم 2022.. شوط أول مثير وهدف ملغي للبرتغال أمام غانا

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

أنتهى الشوط الأول المثير بين منتخبي برتغال وغانا منذ لحظات بالتعادل السلبي، ضمن الجولة الأولى من مباريات منافسات كأس العالم، حيث سيطر المنتخب البرتغالي على معظم أحداث الشوط الأول فى مواجهة البلاك ستارز، والذي ظهر متراجعًا للخلف بشكل كبير، فى الوقت الذي لم يقم فيه بأي محاولة هجومية.

فى حين استطاع المنتخب البرتغالي من الوصول بسبع محاولات هجومية، أثنين منهما على المرمي بشكل خطير فى تهديد صريح للمنتخب الغاني، كما قام الحكم بإلغاء الهدف الإفتتاحي ل رونالدو فى مونديال قطر، وسط حالة إعتراض كبيرة من اللاعب على قرار حكم المواجهة.


هل تتمكن غانا من الصمود كثيرًا؟

ومن المتوقع أن يحاول المنتخب الغاني الصمود خلال الدقائق القادمة من أحداث الشوط الثاني، على أمل الخروج بنقطة التعادل على أقل تقدير، والتى ستكون بمثابة إنتصارًا للمنتخب الغاني فى مواجهة البرتغال، والمرشح بقوة لحصد لقب هذه البطولة، والذي ستكون خسارته الليلة إن تحققت مفاجأة من العيار الثقيل.


لياو قد يلعب دور المنقذ للبرتغال!

ويحتفظ فرناندو سانتوس، المدير الفني للبرتغال، على المهاجم الشاب لياو على دكة البدلاء، والذي من المؤكد أن يكون له دورًا فى شوط اللقاء الثاني، مما قد يجعل اللاعب أحد الحلول السحرية إذا تمكن من التسجيل الليلة ومنح الثلاث نقاط لمنتخب بلاده فى مواجهة المنتخب الغاني.

جدول المباريات