كأس العالم 2022.. سونج يثير الجدل حول بطل المونديال الحالي

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

علق المدرب الكاميروني ريجوبيرت سونج، المدير الفني لمنتخب الكاميرون، على خسارة المنتخب الكاميروني اليوم أمام منتخب سويسرا بهدف نظيف.

 حيث أكد أنه كان يتمني تحقيق الفوز فى المباراة الأولي لتسهيل من مهمة الأسود الكاميرونية، ولكنها تبقي مباراة وأنتهت، مشيرًا إلى أنهم ما زالوا يمتلكون حظوظًا فى المنافسة.

واستشهد سونج بواقعة الأرجنتين الشهيرة فى كأس العالم 1990،حينما واجه المنتخب الكاميروني راقصي التناجو فى أولى مباريات المونديال، وتمكنت الأسود الكاميرونية حينها من تحقيق الفوز على المنتخب الأرجنتيني، والذي تمكن من حصد اللقب فى نهاية هذه النسخة.


سونج ما زال يحلم بالذهب!

ويري سونج أن كل شئ وارد فى كرة القدم، كما أنه يثق فى قدرات لاعبيه على تجاوز هذه الكبوة والصعود إلى أبعد نقطة فى البطولة، مؤكدًا أن الجميع سيكون مستعدًا  بشكل جيد للمباراة القادمة، بعد أن يتم الوقوف على الأخطاء التى وقع عليها لاعبي الكاميرون فى مواجهة الليلة.


الكاميرون تواجه شبح الخروج المبكر!

وأصبح منتخب الكاميرون مطالبًا  بالفوز فى الجوالتين القادمتين لتجنب سيناريو صعب، وهو الخروج المبكر من دور المجوعات، بعدما تعقدت مهمة الأسود الكاميرونية فى الصعود، فى ظل الخسارة المتوقعة التى قد تلحق بالمنتخب الكاميروني بمواجهة البرازيل فى الجولة الأخيرة.

جدول المباريات