كأس العالم 2022.. نجم منتخب هولندا ينتقد ألمانيا بسبب الشارة الملونة

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

علق النجم الهولندي دومفريس، لاعب منتخب هولندا، على تصرفات لاعبي ألمانيا فى مباراة الأمس أمام اليابان، حيث أكد أنه لا يفهم سبب رغبتهم القوية فى دعم المثليين وإرتداء الشارات الملونة فى مباريات كأس العالم، مشيرًا إلى أهمية هذا الحدث مقارنة بهذه المشاكل البسيطة.

وأضاف أن اللاعبين عليها التركيز بشكل أكبر فى الظهور بشكل مختلف وقوي فى المباريات، عن الإهتمام بمثل هذه الأمور، كما يجب على الجميع إحترام ثقافة قطر كدولة عربية، خاصة أنهم يحظون بمعاملة جيدة وتنظيم رائع فى الدولة القطرية، مؤكدًا أن للجميع معتقداته المختلفة والتى يجب إحترامها.


هولندا عينها على صدارة المجموعة!

وأضاف دومفريس أن المنتخب الهولندي قد أصطدم بخصم قوي فى المباراة السابقة فى مواجهة المنتخب السنغالي، مشيرًا أن الأهم فى هذه المرحلة حصد الثلاث نقاط، ومحاولة تلاشي الأخطاء قبل الوصول إلى الأدوار الإقصائية، فى ظل سعي الطواحين الهولندية الفوز على الإكوادور فى الجولة القادمة والإنفراد بصدارة المجموعة الأولى.


موعد مباراة هولندا والإكوادور القادمة

ومن المقرر أن يلاقي منتخب هولندا نظيره المنتخب الإكوادوري غدًا الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى لكأس العالم، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة السابعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

جدول المباريات