كأس العالم 2022.. تعرف على سبب عدم إحتفال إمبولو بهدفه فى الكاميرون!

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

تمكن منتخب سويسرا من خطف فوزًا هامًا على نظيره المنتخب الكاميروني بهدف نظيف، ضمن الجولة الأولى من مباريات منافسات كأس العالم، جاء ذلك على عكس سير المباراة تمامًا.

حيث تسيدت الأسود الكاميرونية شوط اللقاء الأول، وكانت الأقرب للتسجيل فى المباراة، قبل أن يتغير مسار المباراة بشكل مفاجئ بعد هدف المنتخب السويسري مع إنطلاقة شوط اللقاء الثاني.

ورفض بريل إمبولو الإحتفال بهدف الفوز الذي سجله للمنتخب السويسري، خاصة أنه من أصول كاميرونية وحاصل على الجنسية السويسرية، الأمر الذي جعله يحترم الشعب الكاميروني الذي ولد به.


سويسرا تضع قدمًا فى الدور القادم

ووضع المنتخب السويسري بفوزه الليلة قدمًا فى الدور القادم بشكل كبير، حيث يكفي سويسرا تحقيق الفوز فى أحدي اللقائين القادمين، للعبور بشكل رسمي للدور القادم، فعلى الرغم أن المنتخب السويسري سيصطدم بالبرازيل فى الجولة القادمة، إلا أنه يمتلك الحظوظ الأكبر فى مواجهة المنتخب الصيربي فى الجولة الختامية.


صدمة قوية لإيتو بالمونديال!

وتعرض رئيس الإتحاد الكاميروني صامويل إيتو نجم المنتخب السابق، لصدمة كبيرة بالخسارة المبكرة لمنتخب الكاميرون فى بداية مباريات المنتخب بكأس العالم، حيث سبق لإيتو أن توقع فوز المنتخب الكاميروني بمونديال قطر حالي، فى أحدي التصريحات التى حظيت بسخرية عددًا كبيرًا من المتابعين.

جدول المباريات