كأس العالم 2022.. سانشيز يؤكد تطور قطر رغم الهزيمة من الإكوادور

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

تحدث المدرب الإسباني فيليكس سانشيز، المدير الفني لمنتخب قطر، عن مباراة السنغال القادمة، فى الجولة الثانية من منافسات مباريات كأس العالم، حيث يري أن المنتخب القطري يمتلك الحظوظ الأكبر للفوز فى هذه المباراة، فعلى الرغم من الخسارة أمام الإكوادور إلى أنه يري أن العنابي قد تغير للأفضل خلال الفترة السابقة.

وأضاف أنه يعلم صعوبة مواجهة المنتخب السنغالي، خاصة أنه خسر مواجهة الجولة الأولى أمام هولندا، مما سيزيد من حساسية وصعوبة اللقاء بشكل كبير، لا سيما أن كلا المنتخبين خسر فى الجولة الأولى، ولكن شدد أنه يراهن فوز المنتخب القطري فى هذه المباراة، فى الظل التسلح بعاملى الأرض والجمهور.


رغم الغيابات.. سيسيه يتحدي قطر!

ويعانى المنتخب السنغالي من العديد من الغيابات قبل مواجهة قطر فى الجولة الثانية، بعدما تعرض الثنائي عبده ديالو وشيخو كوياتي للإصابة فى مباراة هولندا السابقة، مع صعوبة لحاق الثنائي بمواجهة العنابي القادمة، وعلى الرغم من ذلك يرفض أليو سيسيه مدرب أسود التيرانجا، من الإستسلام فى هذه المواجهة.


موعد مباراة قطر والسنغال القادمة

ومن المقرر أن يلاقي منتخب قطر نظيره المنتخب السنغالي غدًا الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بكأس العالم، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والساعة الرابعة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

جدول المباريات