تعرف على وجهة ديباي المحتملة فى الإنتقالات الشتوية القادمة

كرة إنجليزية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن دخول نادي تشيلسي فى مفاوضات قوية مع النجم الهولندي ممفيس ديباي، من أجل بحث إنتقاله إلى الفريق اللندني فى المريكاتو الشتوي القادم، يأتي ذلك فى ظل رغبة برشلونة فى التخلص من اللاعب خلال الفترة القادمة، لا سيما أن عقده مع الفريق الكتالوتي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وعلى الرغم من تعاقد مسئولى "البلوز"  مع المهاجم الجابوني المخضرم بيير أوباميانج، إلى أن الجهاز الفنى بقيادة بوتر يري أن الفريق فى حاجة لتعزيز الخط الأمامي فى الفترة المقبلة، خاصة أن الفريث مقبل على تحديات صعبة فى الأدوار الإقصائية بدوري أبطال أوروبا.


أسباب تدفع برشلونة لرحيل اللاعب!

ويسعي نادي برشلونة للتخلص من اللاعب لأكثر من سبب، يأتي على رأسها عقد اللاعب السنوي الضخم الذي يتقاضاه مع الفريق الكتالوني، رغم كونه ليس المهاجم الأساسي للفريق، إضافة إلى عقد اللاعب الذي سينتهي فى الصيف المقبل، مما يعنى رحيل اللاعب بشكا مجاني، إن لم يتم تسويقه للرحيل بعد كأس العالم.


موقف ديباي من الرحيل عن برشلونة

واستقر اللاعب بصورة كبيرة على الرحيل عن برشلونة فى الفترة المقبلة، ولكن يشترط اللاعب أن تتم عملية الرحيل بشكل مجاني دون حصول مسئولي الفريق الإسباني على أي رسوم من عملية إنتقاله، الأمر الذي لن يوافق مسئولى البلوجرانا عليه، بعد الأموال الباهظة التى قدمها الفريق له.

جدول المباريات