كأس العالم 2022.. دي بروين يعبر عن تعجبه من اللجنة المنظمة للبطولة

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

تحدث النجم البلجيكي كيفن دي بروين، لاعب وسط بلجيكا، عن مباراة منتخب بلاده أمس أمام المنتخب الكندي، فى الجولة الأولى من مباريات منافسات كأس العالم، حيث أكد على كونها مواجهة صعبة على المنتخب البلجيكي، ولكن شدد على أهمية الحصول على الثلاث نقاط فى مرحلة المجموعات.

وعبر دي بروين عن تعجبه الشديد بسبب حصده جائزة أفضل لاعب فى المباراة، حيث أشار اللاعب إلى أنه لم يقدم المباراة الجيدة من وجهة نظره الشخصية التى يستحق من أجلها أن يحظي بجائزة رجل المباراة، ولكن برهن على ذلك بأنه ربما حصد على الجائزة، نظرًا فقط لأسمه وشهرته فى الملاعب الأوروبية.


كورتوا ينقذ بلجيكا من التعثر!

وبالحديث عن رجل المباراة، فلا أحدًا يستحق هذه الجائزة سوي الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، والذي تصدي لركلة جزاء فى الشوط الأول من أقدام ألفونسو ديفيز، قبل أن يواصل التألق فى الشوط الثاني وينقذ أكثر من فرصة هدف محقق، ليحافظ للمنتخب البلجيكي على تقدمه.


هل ستودع بلجيكا البطولة مبكرًا؟

وعلى الرغم من حصد المنتخب البلجيكي أول ثلاث نقاط وتصدره للمجموعة السادسة، إلا أن المستوي الهزيل الذي ظهر عليه جعل الجميع يشكك فى قدرة بلجيكا على الوصول إلى نقطة أبعد من دور ال16، لا سيما فى ظل المستوي الباهت الذي يقدمه، مما يعطي المغرب الأمل للفوز فى المباراة القادمة.

جدول المباريات