كأس العالم 2022.. مدرب غانا يتحدي البرتغال فى مونديال قطر

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

تحدث المدرب الغاني أوتو أدو، المدير الفني لمنتخب غانا، على مباراة البرتغال المقبلة، فى الجولة الأولى من مباريات منافسات كأس العالم، حيث أكد أن المنتخب الغاني جاهزًا للفوز على المنتخب البرتغالي، لا سيما أن هدفه أبعد بكثير فى هذه البطولة من عبور دور المجموعات والتواجد فى الدور القادم.

وأشار إلى أنه يحترم البرتغال ولكن لا يخشاها، كما يثق فى قدرات لاعبيه ليس فقط لتجاوز عقبة المنتخب البرتغالي بل لحصد كأس العالم، خاصة أنه يري أن المنتخب الغاني الأوفر حظًا فى الفوز بمونديال قطر الحالي، بعدما استعد منتخب غانا لهذه البطولة بشكل أكثر من رائع، فى ظل الدعم الكبير الذي يحظون به من الإتحاد الغاني.


البرتغال تسخر من مدرب غانا

وأثارت تصريحات أوتو أدو الأخيرة سخرية الجانب البرتغالي، والذي يري أن تصريحات المدرب بعيدة تمامًا عن الواقعية، ومن ثم أن المنتخب الغاني ليس الأوفر حظًا للفوز بالمونديال كما يدعى، يأتى ذلك فى ظل الفوارق والإمكانيات الكبيرة بين المنتخبات الأفريقية والأوروبية.


موعد مباراة غانا والبرتغال القادمة

ومن المقرر أن يلاقي منتخب غانا نظيره المنتخب البرتغالي اليوم الخميس، فى الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثامنة لكأس العالم، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة السابعة مساءًا بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

جدول المباريات