كأس العالم 2022..بلجيكا تتقدم بهدف نظيف على كندا فى الشوط الأول

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

تمكن المنتخب البلجيكي من الخروج فى شوط اللقاء الأول متقدمًا أمام كندا، ضمن الجولة الأولى من منافسات كأس العالم، فعلى الرغم من أن الخطورة الأكبر جاءت عن طريق المنتخب الكندي، والذي مارس سياسة الضغط المتقدم على الخصم بشكل غير متوقع، كما قام بتهديد مرمي الحارس البلجيكي تيبو كورتوا فى أكثر من مناسبة.

ولكن هذا الإندفاع الهجومي غير المحسوب من المنتخب الكندي، كلف الفريق هدفًا مع نهاية الشوط الأول، عن طريق المهاجم البلجيكي ميتشي باتشواي، والذي تلقي تمريرة طويلة متقنة من توبي ألديرفيريلد فى ظهر المدافين، ليقوم باتشواي بإرسال تسديدة أرضية قوية، معلنًا تقدم بلجيكا فى شوط اللقاء الأول.


خبرات بلجيكا تسهل المباراة!

وعلى الرغم أن المنتخب الكندي ظهر بشكلًا أفضل فى شوط اللقاء الأول، إلا أن خبرات المنتخب البلجيكي ولاعبيه فى كأس العالم، ساعدت اللاعبين فى الخروج إلى غرفة خلع الملابس بهدف ثمين، ومن ثم ستكون العودة ليست سهلة على كندا فيما تبقي من المباراة، خاصة أن اللاعبين بذلوا جهد بدني كبير.


هل تنجح كندا فى مواصلة المفاجأت؟

وربما المفاجأت التى سبقت مباراة كندا فى المونديال الحالى، تشعل الحماس فى لاعبي المنتخب الكندي للعودة بنقطة التعادل على أقل تقدير، لا سيما أن كرة القدم لاطلما تعطينًا دروسًا فى إحترام الخصم، الأمر الذي يجعل كل شيئًا واردًا فى شوط اللقاء الثاني.

جدول المباريات