كأس العالم 2022..فيران توريس يحقق رقمًا مميزًا فى المونديال الأول له

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

تمكن النجم الإسباني فيران توريس، لاعب نادي برشلونة، من الظهور بشكل أكثر من رائع فى مباراة كوستاريكا الليلة،ضمن الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بمونديال قطر، حيث تمكن اللاعب من تسجيل هدفين فى كأس العالم الأول له خلال مسيرته مع المنتخب الإسباني.

وأصبح توريس ثالث من يفعلها فى تاريخ إسبانيا، حيث لم يسبق أن سجل لاعبًا فى تاريخ المتادور الإسباني هدفين فى أول ظهور له بكأس العالم، سوي الثنائي خوسيه إراراجوري أمام البرازيل فى كأس العالم 1934،وديفيد فيا أمام أوكرانيا فى كأس العالم 2006، مما يمنح اللاعب التفوق على جميع لاعبي جيله الحالي.


فيران توريس يعادل رقم ساكا

ونجح توريس من معادلة رقم النجم الإنجليزي ساكا، لاعب نادي أرسنال، والذي تمكن من تسجيل ثنائية أيضًا فى ظهوره الأول مع منتخب إنجلترا فى كأس العالم، فى أحدي المفارقات الغريبة والتى تعكس أن مونديال قطر الحالي سيشهد على تغيير المسيرة الإحترافية لكثير من اللاعبين.

إسبانيا عينها على صدارة المجموعة!

ويبدو أن المنتخب الإسباني لن يتنازل عن صدارة المجموعة الخامسة، بعد الإنطلاقة القوية للمتادور الإسباني فى المونديال الحالي، الأمر الذي قد يزيد من متاعب المنتخب الألماني فى الجولة القادمة، ويمنح بطاقة العبور الثانية للمنتخب الياباني، حال تمكن كلا المنتخبين بتكرار الفوز فى الجولة القادمة.

جدول المباريات