كأس العالم 2022.. إنريكي يعلق على خطته فى مواجهة ألمانيا القادمة

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

تحدث المدرب الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، عن مواجهة ألمانيا القادمة فى الجولة الثانية من منافسات كأس العالم، حيث أكد أنه يفكر فى كل مباراة بشكل مختلف عن سابقتها، مشيرًا إلى أنه لم يسبق له وأن كرر تشكيلة خاض بها مباراة خلال مسيرته التدريبية.

وأضاف أنه لديه هدف أساسي فى هذه البطولة، وهي خوض 7 مباريات، فى إشارة واضحة إلى رغبة المنتخب الإسباني للتواجد فى المباراة النهائية والمنافسة على حصد لقب البطولة، ولكن شدد على أنه يمتلك مجموعة رائعة من اللاعبين وأن الجميع يمتلك الفرصة داخل القائمة فى التواجد بالمباريات القادمة.


إنريكي يتحدث عن مباراة كوستاريكا

وأعرب إنريكي عن سعادته الكبيرة بالفوز فى مباراة كوستاريكا، حيث أكد أنها فقط مجرد البداية، كما يجب علينا أن نركز فى المباريات القادمة، من أجل حسم صدارة المجموعة الخامسة والإنتقال إلى الدور القادم، مشيرًا إلى أن الأهم للمنتخب الإسباني هو تحقيق العلامة الكاملة من دور المجموعات.


ألمانيا تواجه خطر الإقصاء المبكر!

وقد نشهد مفاجأة من العيار الثقيل فى الجولة الثانية بخروج المنتخب الألماني بشكل رسمي من المونديال من دور المجموعات، خاصة أن منتخب ألمانيا سيلاقي المتادور الإسباني فى الجولة القادمة، فى لقاء صعب ومصيري للماكينات الألمانية، والتى لا تمتلك خيارًا  آخر غير الفوز بعد هزيمة الليلة.

جدول المباريات