كأس العالم 2022.. إسبانيا تمطر شباك كوستاريكا بسباعية نظيفة

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

تمكن المنتخب الإسباني من تحقيق فوزًا عريضًا على كوستاريكا بسباعية نظيفة، فى الجولة الأولى من منافسات مباريات كأس العالم، حيث سيطرت إسبانيا على مجريات المباراة بشكل كامل منذ الدقيقة الأولى، لتحقق أكبر إنتصار فى مونديال قطر الحالى حتى هذه اللحظة.

ولم يكتفي منتخب إسبانيا بالثلاثية التى سجلها فى شوط اللقاء الأول، ليقوم بتسجيل رباعية آخري فى شوط المباراة الثاني، لينذر المتادور الإسباني جميع خصومه فى المجموعة الخامسة ويؤكد أنه آتى للمنافسة على اللقب وتحقيقه، أملًا فى تكرار إنجاز 2010 التاريخي للمنتخب الإسباني.


إنريكي يخرس ألسنة المنتقدين!

ويعد هذا الفوز الكبير بمثابة إنتصارًا نفسيًا للمدرب لويس إنريكي، المدير الفني لإسبانيا، والذي تعرض لإنتقادات قوية بعد الإعلان المباشر عن القائمة المشاركة فى كأس العالم، والتى تضمنت عددًا كبيرًا من لاعبي برشلونة، ليثير سخرية وغضب بعض الجماهير الإسبانية.

ولكن يبقي الرد القوي على أرضية الملعب أفضل طريق تسلكه للنجاح دون تفسير سبب وجهة النظر الفنية للمدرب، فعلى الرغم من ضعف المنافس إلا أن الفوز بمثل هذه النتيجة القوية  فى إفتتاحية مباريات إسبانيا بكأس العالم، ستمنح اللاعبين دفعة معنوية كبيرة خلال المباريات القادمة.


إسبانيا عينه على صدارة المجموعة!

ويبدو أن المنتخب الإسباني لن يتنازل عن صدارة المجموعة الخامسة، بعد الإنطلاقة القوية للمتادور الإسباني فى المونديال الحالي، الأمر الذي قد يزيد من متاعب المنتخب الألماني فى الجولة القادمة، ويمنح بطاقة العبور الثانية للمنتخب الياباني، حال تمكن كلا المنتخبين بتكرار الفوز فى الجولة القادمة.

جدول المباريات