كأس العالم 2022.. إسبانيا تقسو على كوستاريكا بثلاثية نظيفة فى الشوط الأول

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

تمكن منتخب إسبانيا من إمطار شباك كوستاريكا بثلاثية نظيفة خلال شوط اللقاء الأول من مواجهة المنتخبين، ضمن الجولة الأولى منافسات مباريات كأس العالم، حيث هيمن المنتخب الإسباني على مجريات المباراة فى شوطها الأول، فى مباراة بدت سهلة نسبيًا منذ بدايتها.

وسجل دانى ألولمو الهدف الإفتتاحي للمتادور الإسباني مبكرًا بعد مرور عشر دقائق فقط، قبل أن يضاعف ماركو أسينسيو من تقدم المنتخب الإسباني عند الدقيقة 21 من زمن الشوط الأول، قبل أن يعزز فيران توريس من تقدم منتخب بلاده ويقضي على طموح كوستاريكا تمامًا فى الدقيقة 31 من نقطة الجزاء.


إسبانيا عينه على صدارة المجموعة!

ويبدو أن المنتخب الإسباني لن يتنازل عن صدارة المجموعة الخامسة، بعد الإنطلاقة القوية للمتادور الإسباني فى المونديال الحالي، الأمر الذي قد يزيد من متاعب المنتخب الألماني فى الجولة القادمة، ويمنح بطاقة العبور الثانية للمنتخب الياباني، حال تمكن كلا المنتخبين بتكرار الفوز فى الجولة القادمة.


ألمانيا تواجه خطر الإقصاء المبكر!

وقد نشهد مفاجأة من العيار الثقيل فى الجولة الثانية بخروج المنتخب الألماني بشكل رسمي من المونديال من دور المجموعات، خاصة أن منتخب ألمانيا سيلاقي المتادور الإسباني فى الجولة القادمة، فى لقاء صعب ومصيري للماكينات الألمانية، والتى لا تمتلك خيارًا  آخر غير الفوز بعد هزيمة الليلة.

جدول المباريات