جوندوجان يعترف بأخطاء لاعبى المنتخب الألماني أمام اليابان

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

علق النجم الألماني إلكاي جوندوجان، نجم وسط منتخب ألمانيا، على خسارة منتخب بلاده فى اللقاء الإفتتاحي لهم بكأس العالم أمام اليابان 1/2، حيث أكد أن الجميع يتحمل مسوؤلية الهزيمة المفاجئة أمام المنتخب الياباني، مشيرًا إلى أن الأخطاء التى وقع فيها اللاعبين سهلت الأمور كثيرًا أمام خصمهم مما منحه التفوق.

وأضاف أن خطأ الهدف الثاني فى التمركز لم يكن يجب أن يتم بهذا الشكل، خاصة أن هذه الأخطاء الساذجة يجب تجنبها فى هذا الحدث الضخم مثل كأس العالم، لأن هذه التفاصيل البسيطة تحسم الكثير من المباريات، كما أن العودة فى النتيجة خلال اللحظات الأخيرة للمنتخب الخاسر لا تكون سهلة.


جوندوجان يشيد بمانويل نوير


وأكد جوندوجان أنه لا يجب تحميل مانويل نوير مسئولية الهدف الثاني، لا سيما أن الحارس الألماني قام بإنقاذ المنتخب فى أكثر من مناسبة، ولكن شدد إلى أن منتخب بلاده لم يقم بإستغلال الكرات التى سنحت له بالشكل الأمثل، مما منح اليابان التفوق، حيث أن الهدف الوحيد لا يكون كافيًا فى مثل هذه المواجهات.


موعد مباراة ألمانيا وإسبانيا القادمة

ومن المقرر أن يلاقي منتخب ألمانيا نظيره المنتخب الإسباني يوم الأحد القادم، فى الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة لكأس العالم، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة السابعة مساءًا بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

جدول المباريات