اليابان تحقق مفاجأة جديدة بالمونديال بعد الفوز على الماكينات الألمانية!

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

تمكن منتخب اليابان من تفجير مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما تمكن من تحويل تأخره أمام المنتخب الألماني والفوز  بهدفين لهدف، فى الجولة أولى من منافسات مباريات كأس العالم، لتستمر مفاجأت هذه الجولة بشكل مفاجئ فى جولة سقط به الكثير من الكبار، خاصة أن الماكينات الألمانية بطلة المونديال قبل الماضي.

وأظهر المنتخب الياباني روحًا عالية فى شوط اللقاء الثاني، خاصة أن هدفى اليابان جاءوا فى الربع ساعة الأخير من المباراة، بعدما تمكن من تعديل النتيجة فى الدقيقة 75 من عمر اللقاء عن طريق ريسيتو دوان، قبل أن يسجل المنتخب الهدف الثاني وهدف التقدم والفوز فى الدقيقة 83 عن طريق البديل تاكوما أسانو.


اليابان تحقق رقمًا قياسيًا بالمونديال

ولم يتمكن المنتخب الياباني قبل هذا اللقاء، سوي فى الفوز فى مباراة واحدة فى آخر 8 مباريات خاضها المنتخب بكأس العالم، وجاء ذلك فى المباراة الإفتتاحية التى جمعتهم بمنتخب كولومبيا فى مونديال روسيا 2018،ليعيد منتخب اليابان التاريخ ويفوز فى اللقاء الإفتتاحي لكأس العالم للمرة الثانية على التوالي.


ألمانيا تواجه خطر الإقصاء المبكر!

وقد نشهد مفاجأة من العيار الثقيل فى الجولة الثانية بخروج المنتخب الألماني بشكل رسمي من المونديال من دور المجموعات، خاصة أن منتخب ألمانيا سيلاقي المتادور الإسباني فى الجولة القادمة، فى لقاء صعب ومصيري للماكينات الألمانية، والتى لا تمتلك خيارًا  آخر غير الفوز بعد هزيمة الليلة.

جدول المباريات