الإتحاد الألماني يصدر بيانًا رسميًا يسجل إعتراضه على قرارات قطر!

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

أصدر الإتحاد الألماني لكرة القدم بيانًا رسميًا يسجل من خلاله إعتراضه الواضح والصريح حول قرارات اللجنة المنظمة بالبطولة قطر حول عدم إستخدام شارات دعم المثليين، حيث وضع لاعبي المنتخب الألماني أيديهم على أفواههم قبل مباراة اليابان ليسجلون إعتراضهم على مثل هذه القرارات.

وأضاف البيان أن إشارة اللاعبين جزءًا من مبادئ المجتمع الألماني والتى يتمسك بها، كما كان يجب على اللجنة المنظمة إعادة النظر فى الأمر، خاصة أن العالم يجمعه الآن التنوع والإحترام المتبادل لكافة الثقافات والعادات، لذا قام اللاعبون بالقيام بتلك الشارة حتى يصل صوت ألمانيا بأجمعها إلى اللجنة المنظمة والعالم.


رودريجر يثير سخرية الجماهير

وأثار تضامن رودريجر مع لاعبي المنتخب الألماني سخرية وغضب الجماهير العربية، خاصة أن مدافع الريال يعتنق الديانة الإسلامية، والتى ترفض تمامًا هذه المبادئ التى يزعمها المجتمع الغربي، مما جعل اللاعب يوجه موجة عارمة من الإنتقادات لمشاركة ألمانيا هذا الأمر، قبل بدأ مباراة اليابان.


فيليك يتضامن مع الإتحاد الألماني

وكان المدرب هانز فيليك، المدير الفني لمنتخب ألمانيا، قد أعرب فى وقت سابق عن إستيائه بسبب منع شارة دعم المثليين من التواجد فى كأس العالم الحالى، حيث سخر من الإتحاد الدولى "فيفا" فى تضامنهم مع قرار اللجنة المنظمة قطر فى هذا الأمر، خاصة أنه لم يتم التنويه لهم فى وقت سابق بهذه القرارات.

جدول المباريات