تيتي يعلق على الرقصات البرازيلية التى يتم إعدادها لكأس العالم

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

تحدث المدرب البرازيلي تيتي، المدير الفني لمنتخب البرازيل، أنه بالفعل أتفق اللاعبون فيما بينهم على إحتفالات معينة يقومون بها حال تسجيلهم للأهداف فى مونديال قطر الحالي، كما أشار إلى أن هذه الإحتفالات تعكس الثقافة البرازيلية، الشئ الذي لا يسبب ضررًا لأي منتخب من منتخبات المونديال.

جاء ذلك بعدما تعرض تيتي لسؤال من أحد الصحفيين بأن أحتفالات لاعبي البرازيل تثير غضب الخصوم بشكل عام، ليؤكد تيتي أن هذه الإحتفالات لا تعني السخرية أو التقليل من شأن أي منتخب من المنتخبات المشاركة، بل هو عبارة عن أسلوب إحتفال يعبر به اللاعبين عن سعادتهم بتسجيل الأهداف.


تيتي يطلب بالمساواة فى الحقوق!

وطلب تيتي أن يتم إحترام ثقافتهم من باب المساواة، حيث أن منتخب السامبا لم يسجل أي إعتراضات على قرارات قطر التنظيمية للبطولة وتضامن معها، لأنها تعكس هوية المجتمع العربي، الشئ الذي يتفهمونه جيدًا ولا يمثل له أزمة، مشيرًا إلى أن يطالب بالمساواة فقط لا غير، دون التعدي على عادات قطر الإسلامية.


موعد مباراة البرازيل وصربيا القادمة

ومن المقرر أن يلاقي منتخب البرازيل نظيره المنتخب الصربي غدًا الخميس، فى الجولة الأولى من منافسات المجموعة السابعة لكأس العالم، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

جدول المباريات