أنتهت.. المغرب يصنع الحدث ويخطف نقطة ثمينة أمام وصيف العالم

كرة عربية

السعودية سبورت 365

نجح منتخب المغرب من خطف نقطة ثمينة من منتخب كوراتيا، فى إستهلال مشوار أسود الأطلس بالبطولة، حيث أن جميع الترشيحات كانت تصب فى صالح المنتخب الكرواتي، الأمر الذي لم يتحقق فى نهاية الأمر، لتواصل المنتخبات العربية نتائجها الإيجابية فى مونديال قطر، خلال الجولة الأولى من دور المجموعات.

وقدم المنتخب المغربي مباراة مميزة على المستوي الدفاعي، إضافة إلى أنه سنحت له فرصتين محققتين للتهديف، كاد من خلالهما أن يحسم نقاط المباراة الثلاث، لولا تباطئ ورعونة المهاجمين فى الخط الأمامي، والذي أثر بشكل كبير على عدم تسجيل منتخب أسود الأطلس هدف الحضور الأول لهم فى المونديال.


المنتخبات العربية تتألق بالمونديال!

ويعد المنتخب المغربي هو ثالث المنتخبات العربية التى لم تخسر فى الجولة الأولى من مونديال كأس العالم الحالي، فى حين جاءت الخسارة الوحيدة لمنتخب عربي من قطر الدولة المستضيفة، على يد منتخب الإكوادور فى المباراة الإفتتاحية لكأس العالم.


ياسين بونو يفسد إنتصار كرواتيا!  

وأفسد الحارس المخضرم ياسين بونو، نجم نادي إشبيلية، كافة المحاولات التهديفية للمنتخب الكرواتي، بعدما وقف حاجزًا منيعًا لمحاولات كرواتيا التهديفية، حيث تألق الحارس بشكل كبير فى مجريات المباراة، بعد أن تصدي لأكثر من 3 أهداف محققة فى المباراة.

جدول المباريات