تألق رابيو يجذب أنظار اليونايتد من جديد فى المريكاتو الشتوي!

كرة إنجليزية

السعودية سبورت 365

كشفت بعض التقارير الصحفية الإنجليزية أنه لا زالت هناك رغبة من مسئولى اليونايتد فى التعاقد مع النجم الفرنسي أدريان رابيو، لاعب وسط يوفينتوس الإيطالي، يأتي ذلك بعد تألق اللاعب الكبيرة فى مباريات اليوفى الأخيرة، إضافة إلى تسجيله للهدف الإفتتاحي للمنتخب الفرنسي فى مونديال قطر أمس.

وظهر رابيو بمستوي جيد للغاية فى مواجهة إستراليا بكأس العالم، فعلى الرغم من إحرازه الهدف الأول للديوك الفرنسية فى مونديال قطر، إلا أن مستوي اللاعب بعث الطمأنينة بصورة كبيرة فى قلوب الجماهير الفرنسية، والتى كانت تخشي من تأثر المنتخب بغياب بوجبا عن المونديال.


موقف يونايتد من شروط اللاعب!

وكان رابيو قاب قوسين أو أدني من الإنتقال إلى مانشستر يونايتد فى بداية الموسم الحالي، بعدما أنهى مسئولى الشياطين الحمر كافة الإتفاقات المادية مع مسئولى يوفينتوس، قبل أن تعوق المتطلبات المادية للاعب وأسرته فى إتمام الصفقة، ولكن تألق اللاعب قد يجبر مسئولى اليونايتد لتلبية إحتياجات اللاعب.


أليجري يرفض رحيل اللاعب!

وعلى الرغم من رغبة إدارة يوفينتوس السابقة فى الإستغناء عن اللاعب نظرًا للعقد المالي الكبير الذي يحصل عليه، إلا أن أليجري يرفض رحيل اللاعب ويري ضرورة أهمية تجديد عقد اللاعب، والذي ينتهي مع الفريق الإيطالي فى نهاية الموسم الجاري.

جدول المباريات