تعرف على تشكيل كرواتيا الرسمي لمواجهة المغرب بكأس العالم

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

يدخل منتخب كرواتيا تحدي صعب أمام  أحدي المنتخبات العنيدة مثل المغرب، فى مواجهة قد يتفوق فيها الجانب الكرواتي من الجانب النظري، ولكن قد تختلف الأمور تمامًا فى واقع الأمر، خاصة أن كأس العالم لاطلما يشهد العديد من المفاجأت.

ويسعي منتخب كرواتيا أن تكون إنطلاقته فى المونديال الحالي قوية، تعكس الصورة الجيدة الذي ظهر عليها المنتخب الكرواتي فى مونديال روسيا السابق، والذي فاجئ فيها الجميع ووصل للمباراة النهائية على عكس كافة التوقعات، مما سيجعل من مباراة اليوم مواجهة مشتعلة بين المنتخبين.


تشكيل منتخب كرواتيا لمباراة المغرب


وأعلن زلاتكو داليتش المدير الفني لـ كرواتيا عن تشكيله الرسمي لمواجهة المغرب، فى الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة لكأس العالم 2022،حيث جاء التشكيل على النحو الآتي:

حراسة المرمى: دومينيك ليفاكوفيتش

الدفاع: يوسيب يورانوفيتش – ديان لوفرين – يوشكو جوارديول – بورنا سوسا

الوسط: مارسيلو بروزوفيتش – لوكا مودريتش – نيكو كوفاشيتش

الهجوم: نيكولا فلاشيتش – أندري كراماريتش – إيفان بيريشيتش

دكة البدلاء: إيفو جربيتش - إيفيكا إفوشيتش - دوماجوي فيدا - يوسيب شوتالو - مارتن إرليتش - يوسيب ستانيشيتش - بورنا باريشيتش - كريستيان ياكيتش - ماريو باشاليتش - لوفرو ماير - لوكا سوشيتش - ميسلاف أورشيتش - برونو بيتكوفيتش - أنتي بوديمير - ماركو ليفايا.


موعد مباراة كرواتيا والمغرب القادمة

ومن المنتظر أن يلاقي منتخب كرواتيا نظيره المنتخب المغربي اليوم الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة بكأس العالم، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة الحادية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة، والساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

جدول المباريات