أسود الأطلس تصطدم بمواجهة وصيف العالم فى مونديال قطر

كرة عربية

السعودية سبورت 365

يدخل منتخب المغرب مواجهة قوية الليلة، حينما يلاقي نظيره المنتخب الكرواتي وصيف النسخة السابقة، ضمن الجولة الأولى من منافسات كأس العالم، حيث من المتوقع أن يكون اللقاء حماسي بين المنتخبين، لا سيما أن المنتخب السعودي بعث الأمل وجدد الطموح لدي كافة المنتخبات العربية فى المونديال.

فى حين يسعي منتخب كرواتيا أن تكون إنطلاقته فى المونديال الحالي قوية، تعكس الصورة الجيدة الذي ظهر عليها المنتخب الكرواتي فى مونديال روسيا السابق، والذي فاجئ فيها الجميع ووصل للمباراة النهائية على عكس كافة التوقعات، مما سيجعل من مباراة اليوم مواجهة مشتعلة بين المنتخبين.


الركراكي والظهور الأول بالمونديال

ويسعي وليد الركراكى، المدير الفني لمنتخب المغرب، أن تكون نقطة إنطلاقته مع أسود الأطلس جيدة، خاصة أن مباراة كرواتيا ستمثل الظهور الرسمي الأول له مع المنتخب المغربي، الأمر الذي يضعه تحت ضغط لإظهار قدرته فى تقديم نفس المستوي الجيد الذي ظهر به مع الوداد فى الموسم الماضي.


موعد مباراة المغرب وكرواتيا القادمة

ومن المنتظر أن يلاقي منتخب المغرب نظيره المنتخب الكرواتي اليوم الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة بكأس العالم، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة الحادية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة، والساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

جدول المباريات