إصابات المونديال تتوالي.. لوكاس هرنانديز يغادر مباراة إستراليا للإصابة

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

تعرض النجم الفرنسي لوكاس هرنانديز، مدافع نادي بايرن ميونخ، للإصابة فى المباراة الجارية الآن أمام منتخب إستراليا، ليقوم المدرب الفرنسي بإستبداله بشكل إضطراري بعد مرور عشر دقائق فقط من بداية اللقاء، ليدخل شقيقه ثيو هرنانديز بدلًا منه فى أحدي المفارقات الطريفة.

ويعاني المنتخب الفرنسي من سوء حظ كبير فى الإصابات منذ التوجه لقطر لخوض مباريات كأس العالم، حيث فقد منتخب الديوك الفرنسية إلى الآن أكثر من 4 لاعبين بسبب الإصابة، إضافة إلى عدم لحاق الثنائي كانتى وبوجبا بالمونديال لعدم إكتمال شفائهما، الأمر الذي قد يزيد من متاعب فرنسا بكأس العالم الحالي.


فرنسا يحول تأخره أمام إستراليا!

ونجح المنتخب الفرنسي من إفساد مفاجأة إستراليا فى شوط اللقاء الأول، بعدما تمكن من تحويل تأخره بهدف فى إنطلاقة المباراة، إلى تقدم بثنائية فى النصف الثاني من عمر الشوط الأول، عن طريق أدريان رابيو وأولويفيه جيرو، نجمي يوفينتوس وميلان.


هل تنجح إستراليا فى تحقيق المفاجأة؟

ويحاول المنتخب الإسترالي عدم الإستسلام، على أمل العودة من جديد خلال أحداث شوط اللقاء الثاني، مثلما فعل المنتخب السعودي الليلة، والذي أعطى درسًا للجميع أنه لا يوجد مستحيل فى كرة القدم، إذا تمسك اللاعيبون بالأمل فى تحقيق الفوز والعودة إلى المباراة من جديد.

جدول المباريات