فيليك ينتقد "الفيفا" بسبب شارة دعم المثليين قبل مباراة اليابان

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

أعرب المدرب هانز فيليك، المدير الفني لمنتخب ألمانيا،عن إستيائه بسبب منع شارة دعم المثليين من التواجد فى كأس العالم الحالى، حيث سخر من الإتحاد الدولى "فيفا" فى تضامنهم مع قرار اللجنة المنظمة قطر فى هذا الأمر، خاصة أنه لم يتم التنويه لهم فى وقت سابق بهذه القرارات.

وأضاف أنه كان يجب إبلاغهم بمثل هذه القرارات فى وقت سابق، قبل بداية البطولة بفترة زمنية طويلة بعض الشئ، خاصة أن المنتخب الألماني كان قد قرر إرتداء تلك الشارة فى كأس العالم، ليتفاجئ بمنع تواجد هذه الشارات فى البطولة، إضافة إلى دعم أنفانتينو لقرار قطر فى هذا الشأن.


ألمانيا وفرص كأس العالم الحالي

وأشار فيليك على قدرة المنتخب الألماني على حصد لقب كأس العالم فى الفترة القادمة، فعلى الرغم من إحترامه لمباراته مع المنتخب الياباني، إلا أن الماكينات الألمانية تنظر إلى ما هو أبعد من ذلك بكثير، لا سيما أن مجموعة اللاعبين الحاليين يمتلكون الشخصية والخبرات التى تؤهلهم إلى ذلك.


موعد مباراة ألمانيا واليابان القادمة

ومن المقرر أن يلاقي منتخب ألمانيا نظيره المنتخب الياباني غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة لكأس العالم، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والساعة الرابعة مساءًا بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

جدول المباريات