سكالوني يكشف عن خطته المقبلة لتجاوز السقوط أمام السعودية

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

تحدث المدرب ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، عن خسارة المنتخب الأرجنتيني لمباراة السعودية بشكل مفاجئ، حيث أكد أنه تعرض للصدمة الشديدة بعد الهدف الثاني للمنتخب السعودي، كما أنه لم يعلم ماذا يحدث بالتحديد فى هذا التوقيت، بعد أن تلقي منتخب بلاده هدفين متتالين.

وأضاف سكالوني أنهم لا يمتلكون خيار آخر سوي التخطيط للفوز فى المباريات القادمة، لا سيما أن حظوظ المنتخب الأرجنتيني ما زالت قائمة حال الفوز فى الجوالتين القادمتين، خاصة أن الجميع يعلم بأن أي تعثر جديد قد يعنى خروج راقصي التانجو من دور المجموعات فى سابقة لم تتكرر من قبل.


الإحباط يسيطر على لاعبي الأرجنتين

وسيطرت حالة من الإحباط الشديد وخيبة الأمل على لاعبي المنتخب الأرجنتيني عقب الخسارة أمام الأخضر السعودي، حيث لم يتوقع أكثر المتشائمين أن تنتهي المباراة بالتعادل وليست الهزيمة، الأمر الذي يؤكد أن كرة القدم لا تعترف سوي بالعطاء فى أرضية الملعب والتخطيط الدائم للفوز مهما كانت قوة المنافس.


موعد مباراة الأرجنتين والمكسيك القادمة

ومن المقرر أن يلاقي منتخب الأرجنتين نظيره المنتخب المكسيكي يوم السبت القادم، فى الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لكأس العالم، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءًا مدينة مكة المكرمة.

جدول المباريات