تصريحات غاضبة من ليونيل ميسي بعد الخسارة أمام السعودية

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

علق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على الخسارة أمام السعودية بنتيجة 2/1،فى إفتتاح مبارايات المنتخب الأرجنتيني بكأس العالم، حيث أكد أنه يشعر بالحزن الشديد لهذه الخسارة، لا سيما أنه لم يتوقع هذه البداية الصعبة، على الرغم أنه قظ توقع أن مباراته أمام المنتخب السعودي لن تكون سهلة.

وأشاد ميسي بالروح الذي ظهر عليها لاعبي المنتخب السعودي، والذي أكد على إمتلاكهم لاعبين جيدين يمكنهم التدرج بالكرة بشكل صحيح، كما أنهم يمتلكون خط هجومي على أعلى مستوي، مشددًا على أنها ضربة موجعة للجميع، ولكن يجب تخطي هذه المباراة والتفكير فيما هو قادم.


لا أعذار فى المباريات القادمة يا ليو!

وأكد ميسي على أنه لا توجد أعذار خلال الفترة المقبلة، حيث أن الأرجنتين مطالبة بالفوز أو الفوز ولا مجال لأي نتيجة آخري، حتى يتمكن المنتخب الأرجنتيني من عبور دور المجموعات ومواصلة مشواره فى البطولة، مشيرًا إلى أن الوضع يبدو غريبًا لعدم المرور به منذ فترة طويلة.


ميسي وكأس العالم لا يجتمعان

ويبدو أن لعنة كأس العالم ستستمر مع ليونيل ميسي فى موندياله الأخير أيضًا، فعلى الرغم أن اللاعب يعد أحد الهدافين التاريخيين للمونديال، والذي يتمكن فى التسجيل خلال أربع نسخ مختلفة من كأس العالم، إلا أنه مع ذلك فشل فى تحقيق اللقب مع المنتخب الأرجنتيني فى اي مناسبة سابقة.

جدول المباريات