مكافأة لما قدمه.. العويس يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة السعودية أمام الأرجنتين

كرة سعودية

السعودية سبورت 365

حصد محمد العويس حارس مرمى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، جائزة أفضل لاعب في مباراة بلاده ضد الأرجنتين في نهائيات كأس العالم.

وقاد العويس بلاده لتحقيق فوز تاريخي ضد المنتخب الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت اليوم على ملعب لوسيل لحساب الجولة الأولى من المجموعة الثالثة في كأس العالم قطر 2022.

وأكد العويس عقب المباراة، على أن فوز الأخضر أمام الأرجنتين، في أولى جولات دور المجموعات في بطولة كأس العالم قطر 2022، يعد حافز كبير.

وقال العويس في تصريحات بعد انتهاء المباراة: "أتوقع وأتمنى أن الفرق العربية تستغل عامل الجمهور، لعبنا بين أرضنا وجمهورنا، هذا يعطيك أفضلية على أي خصم، حققنا الفوز بسبب الجماهير وأتمنى أن نستمر".

وتابع: "كلنا لعبنا مباراة مميزة، حصلت على جائزة رجل المباراة لكن لم أكن اللاعب الأميز اليوم، واجهنا فريق مرشح لتحقيق البطولة وحصلنا على أهم 3 نقاط في مشوارنا، الحمدلله".

وعن إصابة ياسر الشهراني خلال المباراة، قال العويس: "أتمنى أن يكون بخير، لا أحد يعلم الشعور، لقد تعرضت من قبل لمثل هذه الإصابة".

وحقق المنتخب السعودي لكرة القدم، فوزًا تاريخيًا على المنتخب الأرجنتيني، بهدفين مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات كأس العالم قطر 2022.

وتقدم ليونيل ميسي لصالح الأرجنتين، في الدقيقة 10 من الشوط الأول عن طريق ركلة جزاء، قبل أن يتعادل صالح الشهري لصالح السعودية في الدقيقة 48 من المباراة.

وفي الدقيقة 53 من المباراة، أحرز سالم الدوسري واحد من أفضل أهداف البطولة في شباك التانجو، مانحًا بلاده ثلاث نقاط ثمينة في المجموعة الثالثة.

جدول المباريات