رافينيا: جاهزون للإحتفال فى مونديال قطر حتى الهدف العاشر!

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

أكد النجم البرازيلي رافينيا، أن منتخب البرازيل على إستعداد تام لخوض تحديات كأس العالم المقبلة، حيث أشار إلى أنه أتفق مع جميع اللاعبين على بعض الإحتفالات حتى الهدف العاشر لمنتخب السامبا فى المونديال، ومن ثم سيتم إبتكار رقصة وإحتفال مختلفين.

ويثق رافينيا من قدرة منتخب البرازيل فى حصد لقب البطولة فى هذه المناسبة على عكس المناسبات السابقة، خاصة أن المنتخب البرازيلي يمتلك مجموعة مميزين من اللاعبين فى كافة الخطوط، خاصة فى الخط الأمامي، مما قد يمنح منتخب بلاده أفضلية فى الفوز بالمباريات عن طريق تسجيل العديد من الأهداف.


البرازيل الأقوي هجوميًا بالمونديال!

وأفادت بعض التقارير أن المنتخب البرازيلي سيكون الاقوي من الناحية الهجومية خلال مونديال قطر الحالي، حيث أن تصريحات رافينيا ليس مبالغًا بها كما يعتقد البعض، حيث أن منتخب السامبا بالفعل قادرًا على تسجيل أكثر من 10 أهداف فى المونديال الحالي.


نيمار يتحدي ميسي الأرجنتين

وفى سياق آخر، حرص النجم البرازيلي نيمار على تحدي زميله فى الفريق الباريسي ليونيل ميسي، حيث أشار إلى أنه يتمني أن يلاقي الأرجنتين فى المباراة النهائية، ومن ثم سيكون الفوز من نصيب المنتخب البرازيلي، ليثأر المنتخب على خسارته الأخيرة للقب الكوبا أمريكا أمام راقصي التانجو.

جدول المباريات