لاعبو الأهلى يدعمون على معلول قبل مواجهة الدنمارك بكأس العالم

كرة عربية

السعودية سبورت 365

حرص لاعبو النادي الأهلى على دعم النجم التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للمارد الأحمر، حيث يستعد المنتخب التونسي لملاقاة الدنمارك فى الجولة الأولى من منافسات كأس العالم، بعدما ظهر عدد كبير من نجوم الفريق القاهري فى فيديو لدعم اللاعب قبل مهمته المونديالة القادمة، متمنين للاعب التوفيق فى مونديال قطر الحالي.

ومن المتوقع أن يتواجد معلول ضمن تشكيلة نسور قرطاج الأساسية لمباراة الدنمارك الليلة، خاصة أن جلال القادري المدير الفني للمنتخب التونسي يثق فى خبرات اللاعب القارية الكبيرة للتعامل مع مثل هذه المواقف، لا سيما أن اللاعب إعتاد على خوض مثل هذه تحديات مع منتخب بلاده.


القادري يكشف صعوبة مباراة الدنمارك

ويري جلال القادري أن مباراة الدنمارك القادمة لن تكون سهلة على الإطلاق لمنتخب بلاده، لا سيما أن جميع المنتخبات متأهبة لبداية قوية فى مونديال قطر الحالي، الأمر الذي سيزيد المباراة صعوبة، خاصة أن المنتخب الدنماركي يمتلك الإمكانيات والدوافع لتقديم مباراة قوية.


موعد مباراة تونس والدنمارك القادمة

ومن المقرر أن يلاقي منتخب تونس نظيره المنتخب الدنماركي اليوم الثلاثاء، فى الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة لكأس العالم، على أن تنطلق المباراة فى تمام الساعة الثالثة عصرًا  بتوقيت القاهرة، والساعة الرابعة مساءًا بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

جدول المباريات