مارتينيز يتعرض للهجوم الشرس بسبب إستدعاء لوكاكو لكأس العالم!

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

تعرض المدرب روبيرتو مارتينيز، المدير الفنى لمنتخب بلجيكا، لإنتقادات لاذعة بعدما تأكد غياب لوكاكو عن مباراتي كندا والمغرب فى الجولتى الأولى والثانية من دور المجموعات بكأس العالم، وجاء الإنتقاد بسبب إستدعاء اللاعب مصابًا للمنتخب البلجيكي وعدم الإستفادة منه، بالإضافة إلى عدم خوض اللاعب لأي لقاءات إستعدادية قبل المونديال.

كما أن تذبذب مستوى لوكاكو منذ رحيله للمرة الأولى عن إنتر ميلان أثار العديد من التساؤلات وعلامات التعجب الشديدة، لا سيما أن اللاعب تأثر مستواه بشكل كبير عن مونديال روسيا الأخير، بجانب تعرضه للكثير من الإصابات والتى أثرت على مسيرته فى السنوات الأخيرة.


هل سيشارك لوكاكو أمام كرواتيا؟

وعلى الرغم من تأكد جاهزية لوكاكو لمباراة كرواتيا فى الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، إلا أن صعوبة اللقاء قد تجبر مارتينيز لعدم خوض اللاعب اللقاء أمام المنتخب الكرواتي، ليغيب اللاعب بصورة كبيرة عن مباريات المنتخب البلجيكي جميعها فى دور المجموعات.


موعد مباراة بلجيكا وكندا القادمة

ومن المقرر أن يلاقي منتخب بلجيكا نظيره المنتخب الكندي غدًا الأربعاء، فى الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة لكأس العالم، على أن تنطلق المباراة فى تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

جدول المباريات