هل سيخوض ميسي لقاء السعودية القادم مصابًا بكأس العالم؟

كرة سعودية

السعودية سبورت 365

أشارت بعض التقارير الصحفية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، تعرض لإصابة قوية فى كاحل القدم خلال مران الأرجنتين الأخير، الأمر الذي نتج عنه تورم لكاحل اللاعب بشكل ملحوظ، ولكن أفادت التقارير أن اللاعب سوف يتواجد فى مباراة السعودية القادمة على الرغم من ذلك.

وذكر الصحفي الشهير استون ايدول فى تقريره الصحفي بوقت سابق أن اللاعب لا يعاني من أي إصابات وسيخوض لقاء الأخضر السعودي بصورة طبيعية، قبل أن يتم تداول صورة مسربة لتورم كاحل قدم اللاعب، الأمر الذي يخشاه المدرب الأرجنتيني ليونيل سكالوني من تفاقم إصابة اللاعب.


ميسي يرفض إستبعاده من اللقاء

ويبدو أن ليونيل ميسي يراهن على ما تبقي من مسيرته الإحترافية الحافلة بهذا المونديال، حيث أن اللاعب لا يريد أن يغيب عن أي لقاء فى لقاءات موندياله الأخير، حتى وإن كان ذلك سيعرضه لعدم إستكمال مسيرته مع كرة القدم، الشئ الذي لن يمثل أزمة للاعب إذا ما تمكن من تحقيق مونديال قطر الحالي.


موعد مباراة الأرجنتين والسعودية القادمة

ومن المقرر أن يلاقي المنتخب السعودي نظيره منتخب الأرجنتين اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة بكأس العالم، والتى ستنطلق فى تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة، والساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

جدول المباريات