المنتخب السعودي يسعي لكسر شوكة الأرجنتين قبل اللقاء المنتظر

كرة سعودية

السعودية سبورت 365

يدخل المنتخب السعودي مواجهة فى غاية الصعوبة الليلة، حينما يلاقي المنتخب الأرجنتيني فى إستهلال مباريات الأخضر بكأس العالم، حيث يحاول منتخب السعودية تحقيق رقم إيجابي لم يتحقق من قبل بالفوز على راقصي التانجو، الأمر الذي لم يسبق أن يتحقق خلال 4 مواجهات سابقة.

وواجه منتخب السعودية نظيره المنتخب الأرجنتيني  فى 4 لقاءات سابقة لم يتمكن خلالها من تحقيق أي إنتصار، حيث تفوق راقصي التانجو فى مباراتين، كما حسم التعادل المباراة بين المنتخبين فى المناسبتين المتبقيتين، الأمر الذي يسعي الأخضر السعودي جاهدًا لكسر شوكته الليلة وتحقيق أولى مفاجأت مونديال قطر.


رينارد يؤكد صعوبة مواجهة الأرجنتين

وفى سياق متصل، تحدث المدرب الفرنسي هيرفي ريناد، المدير الفني للمنتخب السعودي، عن مواجهة الأرجنتين المقبلة، حيث أكاد أنها مواجهة صعبة بكل تأكيد أمام أحد المنتخبات المرشحة بقوة لحصد اللقب، ولكن شدد على إستعداد فريقه الجيد للمباراة، والتى يسعي من خلالها لتحقيق المفاجأة.


موعد مباراة الأرجنتين والسعودية القادمة

ومن المقرر أن يلاقي المنتخب السعودي نظيره منتخب الأرجنتين اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة بكأس العالم، والتى ستنطلق فى تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة، والساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

جدول المباريات