يوفينتوس يمنح باريديس الفرصة الأخيرة مع "السيدة العجوز"

كرة إيطالية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن يوفينتوس سيقوم بمنح النجم الأرجنتيني لياندرو باريديس، لاعب وسط الفريق، فرصة إضافية من أجل الوقوف على مستواه مع الفريق، هذا وكان تعاقد الفريق الإيطالي فى مطلع هذا الموسم، قادمًا من الفريق الباريسي لمدة موسمًا واحدًا على سبيل الإعارة.

وأوضحت التقارير أن مسئولى الفريق الإيطالي لم يستقروا على شراء اللاعب النهائي من عدمه،  حيث يفضل مسئولى يوفينتوس من منح اللاعب فرصة آخري فى النصف الثاني من الموسم، لحسم ملف اللاعب النهائي، ومعرفة إذا ما سيتم تفعبل عقد شرائه من عدمه خلال الفترة المقبلة.


كيف يخطط مسئولى اليوفى؟

وأكدت بعض المصادر الصحفية أن مسئولى يوفينتوس قد استقروا على تفعيل بند شراء اللاعب بصورة كبيرة، خاصة فى ظل إقتناع المدرب الإيطالي أليجري، المدير الفني للفريق، بإمكانيات اللاعب الكبيرة، ومن ثم فإن بقاء اللاعب هو الإتجاه الأقرب للحقيقة خلال المرحلة المقبلة، ولكن يبقي عقد اللاعب الكبير العائق الوحيد.


موقف اللاعب من الإستمرار مع الفريق

ومن جانبه يؤمن اللاعب بفرصه فى التواجد ضمن التشكيل الأساسي لفريق يوفينتوس أكثر من فرص مشاركته مع الفريق الباريسي، مما يجعل اللاعب يفضل البقاء فى الكاليتشو، فى ظل المنافسة القوية التى يحظي بها، على عكس المنافسة داخل الدوري الفرنسي.

جدول المباريات