بوفون يفجر مفاجأة بدعمه لمنتخب الكاميرون فى مونديال قطر الحالى

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

كشف الحارس الإيطالي المخضرم جينالويجي بوفون، حارس نادي بارما، عن دعمه الكامل لمنتخب الكاميرون فى كأس العالم الحالى، يأتى ذلك فى ظل عدم تأهل إيطاليا لنهائيات كأس العالم الحالية، فى أحدي المفاجأت القوية، والتى أفتقدتها البطولة بشدة.

وأشار أن فريقه الثانى بعد إيطاليا الذي سيقوم بدعمه هو الكاميرون، لا سيما أنه معجب بشخصية المنتخب الكاميروني فى المواجهات الكبيرة، الشئ الذي أتفق عليه منذ مونديال إسبانيا 1982،والذي ظهر خلاله هذا المنتخب الأفريقي بمستوي أكثر من رائع، ليقرر دعمه وتشجيعه بعد منتخبه الإيطالي.


موقف بوفون من إيتو الحالى

وكشف الحارس الإيطالى بوفون أنه ما زالت تجمعه علاقة صداقة بالنجم الكاميروني صامويل إيتو، لا سيما أنه كان أحد المهاجمين الكبار الذي عاصرهم،  وبالتالى ما زالت تجمعهم علاقة قوية حتى هذه اللحظة، مشيرًا إلى أنه كان يحب مشاهدة اللاعب كثيرًا حينما كان يلعب فى صفوف الإنتر.


جدول مباريات الكاميرون بالمونديال

ويقع منتخب الكاميرون فى المجموعة السابعة من منافسات كأس العالم، والتى تضم كلًا من البرازيل وصربيا وسويسرا، على أن تستهل الأسود الكاميرونية مباراياتها فى المونديال بملاقاة سويسرا يوم الخميس المقبل. 

فى حين سيخوض منتخب الكاميرون المباراة الثانية أمام صربيا يوم 28 نوفمبر من الشهر الجاري، على أن يختتم الفريق الكاميروني مبارياته أمام البرازيل يوم 2 من ديسمبر المقبل.

جدول المباريات