ماذا قدم فان خال فى قيادته الفنية الحالية للمنتخب الهولندي؟

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

حقق المدرب الهولندي فان خال، المدير الفنى لمنتخب هولندا، رقمًا قياسيًا جديدًا  بالفوز الليلة على منتخب السنغال، فى إفتتاح مباريات الطواحين الهولندية بكأس العالم، حيث حافظ المدرب على سجله خالى من الخسارة منذ تواليه القيادة الفنية للمنتخب، الشئ الذي يؤكد على شخصية المدرب التدريبية الكبيرة.

وقاد فان خال هولندا فى 16 لقاء منذ تواليه القيادة الفنية للمنتخب، تمكن من الفوز فى 12لقاء والتعادل فى 4 لقاءات آخري، ليواصل سلسلته الناجحة مع الطواحين الهولندية، ويؤكد على جدارته بتولى القيادة الفنية للمنتخب، الشئ الذي قد يجعله مرشحًا لحصد مونديال قطر إذا حافظ على هذا السجل الخالى من الهزائم.


هولندا تكسر شوكة السنغال

وتمكن المنتخب الهولندي من تحقيق فوزًا عسيرًا على المنتخب السنغالي بهدفين نظيفين، لتحصد هولندا الثلاث نقاط الأولى لها فى صراع المنافسة، وتناطح الإكوادور على صدارة المجموعة الأولى، بعدما تمكنت أيضًا من الفوز فى المنتخب القطرين بنفس النتيجة.


موعد مباراة هولندا والإكوادور القادمة

ومن المقرر أن يلاقي منتخب هولندا نظيره المنتخب الإكوادوري يوم الجمعة القادمة، فى الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى بكأس العالم، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة السادسة مساءًا  بتوقيت القاهرة، والساعة السابعة مساءًا بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

جدول المباريات