التعادل السلبي يسيطر على مباراة هولندا والسنغال فى الشوط الأول

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

أنتهي الشوط المباراة من مباراة منتخبي هولندا والسنغال بالتعادل السلبي دون أهداف، ليصبح الشوط الأول الوحيد حتى هذه اللحظة بالمونديال الذي ينتهي دون أهداف، حيث ظهر المنتخب السنغالي فى تماسك وتناغم شديدين على عكس المتوقع تمامًا، خاصة بعد إثابة وإستبعاد ساديو ماني نجم المنتخب.

وتوقع البعض أن منتخب هولندا سيكون فى نزهة أمام أسود التيرانجا اليوم، الشئ الذي لم يتحقق، فعلى الرغم من إهدار المنتخب الهولندي العديد من الفرص فى النصف الأول من أحداث شوط اللقاء الأول، إلا أن المنتخب السنغالي تماسك من جديد وبدأ من مبادرة الطواحين الهولندية الهجمات والوصول إلى مرماهم.


هل تندم هولندا على إهدار الفرص؟

وعلى عكس مجريات المباراة، قد يندم المنتخب الهولندي على أهداره هدفين محققين فى بداية المباراة، الأمر الذي قد يجعل المنتخب السنغالي يفاجئ المنتخب الهولندي بهدف مباغت فى الشوط الثانى، بعدما حصل الفريق على الثقة فى أرضية الملعب، وتمكن من الوصول إلى مناطق الخطورة لهولندا فى الدقائق الاخيرة من الشوط الأول.


أليو سيسيه يسعي لمباغتة هولندا

ويبدو أن أليو سيسيه سيحاول مباغتة المنتخب الهولندي على فترات فى شوط اللقاء الثانى، دون الإندفاع الجارف إلى الهجوم، خاصة أن التعادل أمام المنتخب الهولندي فى اللقاء الإفتتاحي لأسود التيرانجا سيمثل نتيجة إيجابية بكل تأكيد، لا سيما أنه أقوي منتخبات المجموعة الأولى.

جدول المباريات