ميسي يكشف حقيقة إصابته.. ويصرح بغرابة: من الصعب الفوز بهذه النسخة!

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

فجر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي العديد من التقارير الصحفية المدوية، بخصوص استعدادات منتخب الأرجنتين لكأس العالم قطر 2022، والذي انطلق مساء أمس بمواجهة جمعت بين صاحب الديار والإكواردور.

مجموعة الأرجنتين في كأس العالم 2022

ويقع المنتخب الأرجنتيني في منافسات كأس العالم قطر 2022 بالمجموعة الثالثة بجانب كلًا من السعودية، بولندا، والمكسيك.

ميسي يكشف حقيقة إصابته.. ويؤكد استعداده للفوز بـ كأس العالم 2022

نرصد لكم عبر موقعنا "السعودية سبورت" في السطور التالية تصريحات ميسي بخصوص استعدادات المنتخب لمونديال العالم، وحقيقة الإصابة التي لحقت به، وذلك يأتي في السطور التالية..

قال ميسي: "لقد دخلت في الأجواء والرتم بشكل سريع وأشعر براحة كبيرة، لم أقم بشيء مميز.. كما كنت أفعل دائمًا طوال مسيرتي؛ أعتني بنفسي فقط".

وأضاف الأرجنتيني: "نحن قادمون من مباراة كنا منتصرين فيها، إنه يجعل الناس مرتاحة وغير قلقة لتستمتع باللحظة والأجواء، هذه المجموعة من اللاعبين تذكرني بـمجموعة اللاعبين عام 2014، كنّا مجموعة موحّدة وتعرف ماعليها فعله في الملعب".  

وواصل ميسي: "سيكون آخر كأس عالم لي غالبًا، آخر فرصة لنحقق مانريده جميعنا".

واستكمل: "من الجميل رؤية الكثير من الناس الغير أرجنتينيين بأنهم يريدوننا أن نصبح أبطال للعالم، أنا ممتن للحب والمودة التي تلقيتها طوال مسيرتي".

وعم حقيقة إصابته: "تدربت بشكل مختلف لأنني تلقيت ضربة بالمباراة الماضية ولكن لاشيء جدِّي.. كان إجراء احترازي".

موعد مباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم والقنوات الناقلة

من المقرر أن يواجه الأرجنتين نظيره المنتخب السعودي مساء الغد الثلاثاء الموافق 23 نوفمبر، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس العالم 2022.

وتبدأ انطلاقة المباراة في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة، الواحدة بتوقيت مكة المكرمة، الثانية بتوقيت مكة المكرمة.  

وتذاع أحداث اللقاء عبر شبكة قنوات بين سبورتس الرياضية، وكذلك قنوات الكأس القطرية، بعد حصولهم على حقوق بث جميع مجريات مونديال قطر 2022 بشكل حصري، في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

جدول المباريات