رونالدو يظهر روح التحدي للجميع ويكشف عن طموح البرتغال بكأس العالم

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

تحدث النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، لاعب نادي مانشستر يونايتد، على حظوظ البرتغال فى كأس العالم القادم، حيث أكد أن المنتخب البرتغالي يمتلك فرصة جيدة للفوز بمونديال قطر الحالي، مشيرًا إلى أن منتخبه سيفاجئ الجميع خلال منافسات هذا البطولة، من حيث النتائج والمستوي الذي سيقدمونه.

وأشار إلى أنه يعلم جيدًا صعوبة المنافسة، حيث يري أن البرازيل وفرنسا والأرجنتين يمتلكون الحظوظ الأوفر لهذه البطولة، كما أن الكثير من المحللين يتحدثون عن ألمانيا وإسبانيا، ولكن أكد أن البرتغال ربما تستطيع أن تحقق المفاجأة، مثلما فعل الفريق فى وقت سابق خلال بطولة يورو 2016،والذي لم بتوقع أحدًا خلالها فوز المنتخب البرتغالي.


رونالدو يشيد بالتنظيم فى قطر

وأشاد رونالدو بالتنظيم الجيد لدولة قطر للبطولة، حيث أشار إلى أن الدولة القطرية أثبتت قدرتها على إستقبال كأس العالم، لا سيما أن جميع الخدمات تقدم للاعبين من فنادق وملاعب وإستقبال، مما يجعلهم لا يشعرون بالإختلاف عن أوروبا، الشئ الذي يعكس صورة جيدة للمنطقة العربية.


جدول مباريات البرتغال فى كأس العالم

ويقع منتخب البرتغال فى المجموعة الثامنة من منافسات كأس العالم، والتى تضم كلًا من أورواجوي، وكوريا الجنوبية وغانا، على أن يستهل المنتخب البرتغالى مبارياته بمواجهة المنتخب الغانى يوم الخميس المقبل.

فى حين يلاقي منتخب البرتغال نظيره منتخب أوراجوي فى الجولة الثانية يوم 28 نوفمبر الجاري، على أن يختتم المنتخب البرتغالي مبارياته بملاقاة كوريا الجنوبية يوم 2 ديسمبر المقبل.

جدول المباريات