فى واقعة طريفة..إنريكي يعلق على ضرورة مشاركة توريس فى كأس العالم

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

علق المدرب الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، أنه يتعين عليه مشاركة فيران توريس، لاعب نادي برشلونة، فى مباريات كأس العالم الحالي، خاصة أنه يري نفسه فيه فى الملعب، كما أنه لا يستطيع أن يقول غير ذلك حتى لا تقوم أبنته بقطع رأسه، لا سيما أنها على علاقة باللاعب.

وعلى الرغم من أن التعليق على الأمر جاء بصورة كوميدية، إلا أن إنريكي يفكر جديًا فى تواجد توريس على رأس تشكيلة المنتخب الإسباني فى مباريات كأس العالم، بعدما قدم اللاعب مستوي جيد للغاية فى مباريات برشلونة الأخيرة، ومن ثم فإن مشاركة اللاعب مع المتادور الإسباني قد تكون عادلة.


توريس يرد على تصريحات إنريكي

ومن جانبه علق توريس على تصريحات مدربه لويس إنريكي، حيث أكد أن كلينا يعرف كيف يفرق بين الأمور الشخصية والمهنية بصورة جيدة، حيث أشار إلى أنه يعرف كيف يتعامل مع الأمور بصورة طبيعية، الأمر الذي يجعله يحترم إنريكي كمدرب فقط فى المجال المهني.


موعد مباراة إسبانيا وكوستاريكا القادمة

ومن المقرر أن يلاقي المنتخب الإسباني نظيره كوستاريكا يوم الأربعاء القادم، فى الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة بكأس العالم، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة السابعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

جدول المباريات