فى مفاجأة... بنزيما لم يتم إستبعاده من قائمة فرنسا بكأس العالم!

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

فجرت بعض التقارير الصحفية مفاجأة من العيار الثقيل بعدم إستبعاد النجم الفرنسي كريم بنزيما من قائمة فرنسا المشاركة فى كأس العالم، يأتي ذلك على الرغم من إصابة اللاعب وعودته إلى مدريد، ولكن رفض المدرب الفرنسي ديديه ديشامب ضم أي مهاجم جديد أثار علامات الإستفهام بشكل كبير.

خاصة أن ديشامب لا يمتلك فى قائمته سوي مهاجم وحيد وهو جيرو، الأمر الذي قد يجعلنا نري كريم بنزيما فى الأدوار الإقصائية حال شفائه من الإصابة التى لحقت به مؤخرًا، لا سيما أن اللاعب مصممًا على التواجد فى هذا الحدث الكبير مهما كلف الأمر، مما يجعل خيار عودة اللاعب واردًا ولو بصورة ضئيلة خلال الفترة المقبلة.


ديشامب يتوقع تخطى دور المجوعات

ومن جانبه يتوقع ديشامب عبور دور المجموعات بصورة كبيرة، إضافة إلى أن إصابة بنزيما قد لا تحتاج سوي 3 أسابيع فقط بأقصي تقدير، مما قد يجعل اللاعب يلحق بالدور ربع النهائي، حال نجاح منتخب الديوك الفرنسية من عبور دور المجموعات ودور ال 16 أيضًا.


جدول مباريات فرنسا بكأس العالم

ويقع منتخب فرنسا فى المجموعة الرابعة فى كأس العالم، والتى تضم كلًا من الدنمارك وأستراليا وتونس، على ان يستهل المنتخب الفرنسي مبارياته أمام المنتخب الإسترالي غدًا الثلاثاء.

فى حين يلاقي المنتخب الفرنسي فى الجولة الثانية منتخب الدنمارك يوم السبت الموافق 26 من نوفمبر الجاري، على أن يختتم مبارياته بمواجهة منتخب تونس يوم 30 نوفمبر الجاري.

جدول المباريات