جاريث بيل يعلن عن جاهزيته لمباراة أمريكا القادمة فى كأس العالم

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

أعلن الجناح الويلزي جاريث بيل، نجم نادي لوس أنجلوس الأمريكي، أنه فى حالة جيدة لخوض المباراة الإفتتاحية لمنتخب ويلز فى كأس العالم أمام الولايات المتحدة الأمريكية، حيث أكد على جاهزيته للمباراة بشكل كبير، بعدما تدرب طيلة الأسبوع الماضي بصورة جيدة.

وكشف بيل عن سعادته الكبيرة بالتواجد ضمن قائمة منتخبه المشاركة فى مونديال قطر، كما أضاف أن جميع اللاعبين تعاهدوا على بذل 100٪ من طاقتهم من أجل إسعاد الجماهير، التى لاطلما تساند المنتخب الويلزي فى أي حدث رياضي يقوده المنتخب، ومن ثم فإن الجميع مطالب بتقديم كافة ما لديه.


روبرت بيج يكشف صعوبة المواجهة

وتحدث روبرت بيج، المدير الفني لمنتخب ويلز، عن مباراة أمريكا القادمة، حيث أشار إلى أنها مواجهة صعبة للغاية فى بداية المشوار، ولكن شدد على أنه لا يحب أن يقلل أحدًا من المنتخب الويلزي، مشيرًا إلى الجميع على إستعداد تام للظهور بشكل مختلف أمام العالم، وإثبات جودة لاعبينا.


موعد مباراة ويلز وأمريكا القادمة

ومن المقرر أن يلاقي منتخب ويلز نظيره المنتخب الأمريكي غدًا الإثنين، فى الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية لكأس العالم، والتى من المنتظر أن تنطلق فى تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

جدول المباريات